عاجل.. أفشة يكشف سر جملة قالها لكولر وتسببت في إيقافه




كشف محمد جدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، سر إيقافه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر في وقت سابق، كما يرى أن أغلبية الجماهير المصرية لا تفهم ما يدور داخل الملعب.

وقال «أفشة» في تصريحات تليفزيونية: «عندنا في مصر 95% من الناس مبيفهموش حاجة في الكورة جوة الملعب، والناس بتشجع اللي بيجيب جول وبيعمل اسيست ويجيب بطولة بس كدة».

وأضاف: «السولية الوحيد اللي مبيضحكش في الفريق، في مرة في تمرين مترجم المدرب بيقول المرمي اللي هنجيب فيه جول هنعمل له بلوك، روحت قايل وانا هروح اعمل له فولو تاني، السولية راح ساب التمرين وجري ورايا».

وتابع: «أنا مظلوم من ناس كتيرة في الكورة ومش باخد حقي في الملعب، لكني بركز في الملعب فقط، وللأسف الجمهور في مصر بتدور بس على إللي بيعمل شو بس».

وأردف: «البعض بيدور على صاحب التريند أو اللقطة فقط، هل تسمع صوت لمعلول أو السولية؟!».

وعن سر إيقافه في وقت سابق لمدة مباراتين من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أوضح قائلا: «جاء ذلك بسبب اعتراضي بصورة لائقة على كولر بسبب عدم قيامه بإشراكي في مباراة رغم أنني قمت بتنفيذ تعليماته بحذافيرها واجتهدت تماما في تدريبات الفريق، ومع ذلك فوجئت بعدم إشراكي في اللقاء».

أفشة: لم أعترض بشكل غير لائق على كولر

وزاد: «ذهبت لأتحدث معه وقتها وأخبرته بأنه لا ينفذ ما يقوله بأنه سوف يشرك العنصر الأجهز والأفضل فقط خلال التدريبات وهو ما لم يحدث، وهذا الأمر قام بتكراره كثيرا مع العديد من اللاعبين ليس أنا فحسب، ولم اعترض بشكل غير لائق كما ردد البعض».

وأتم: «لا أعلم أي شيء عن فرض عقوبة على شخصي، ولم يبلغني أي شخص بهذا الأمر».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *