رغم الإصابة.. علي معلول يظهر في حفل تدشين ستاد الأهلي الجديد




حرص الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول، على التواجد في حفل الإعلان عن تدشين ستاد النادي الأهلي، والمقام اليوم الثلاثاء، في فرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد.

وجاء تواجد علي معلول بالحفل، على الرغم من الإصابة القوية، والتي كان قد تعرض لها مؤخرا مع الأهلي، بقطع على مستوى وتر أكيلس.

وكان علي معلول، قد تعرض للإصابة في وتر أكيلس، خلال المباراة التي جمعت الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب «حمادي العقربي» في مدينة رادس التونسية، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يخضع لجراحة ناجحة في وقت سابق.

ويعلن مسؤولو النادي الأهلي عن تفاصيل مشروع الاستاد، خاصة ما يتعلق بالجهات المنفذة وفترة العمل وموعد الافتتاح المنتظر، حيث يتم تدشين ستاد الأهلي الجديد في مدينة رياضية، تتضمن عدة مرافق من بينها جامعة ومدرسة ومستشفى رياضي وفندق دولي ومتحف.

نجوم الأهلي يزينون حفل تدشين الاستاد

ويتواجد في حفل تدشين ستاد الأهلي، عدد من نجوم ولاعبي الأهلي الحاليين والسابقيين، على رأسهم علي معلول، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمود كهربا، حسين الشحات، إلى جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إضافة إلى خالد بيبو مدير الكرة بالفريق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *