موعد مباراة الأهلي والاتحاد في أولى لقاءات نهائي دوري السلة




تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والاتحاد في أولى لقاءات نهائي دوري السلة، حيث يسعى كل طرف لحسم المواجهة الأولى لصالحه واكتساب الثقة في بداية مواجهات حسم اللقب للموسم الحالي 2023-2024. 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في أولى لقاءات نهائي دوري السلة

وفي إطار موعد مباراة الأهلي والاتحاد في أولى لقاءات نهائي دوري السلة، سينطلق اللقاء في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على صالة 1 باستاد القاهرة الدولي.

وضمن موعد مباراة الأهلي والاتحاد في أولى لقاءات نهائي دوري السلة والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2 ويعلق عليه محمد أبو شادي. 

ومن المنتظر أن تقام المباريات بنظام best of 5 حيث يلتقى الفريقان في 5 مباريات، و الفريق الفائز في 3 مباريات بكون المتوج باللقب.

وستقام المباريات أيام 7 و 9 و 11و 13 يونيو على ستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة فاصلة يوم 14 في حالة تعادل الفريقين في مرات الفوز و الخسارة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عبر صفحته الرسمية على منصة «فيس بوك»، أسماء الحكام الـ3 لمباراة الأهلي والاتحاد، على رأسهم جاتيس ساليناس من لاتفيا، الذي شارك في إدارة مباريات ببطولة كأس العالم للعبة، العام الماضي، وأيضا في بطولة أوروبا العام الجاري.

ويضم طاقم الحكام أيضا، اللاتيفي مارتينس كوسلوفيسكيس، بجانب روبرتو فاسكيز من بورتوريكو، الذي جرى اختياره للمشاركة في إدارة مباريات بأولمبياد باريس 2024، الصيف المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *