عاجل.. توقيع عقوبة على إمام عاشور بعد واقعة المدرب والدكة.. رد منتخب مصر




حسم منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، موقفه من توقيع عقوبة على إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، بعد واقعة «المدرب والدكة» خلال مواجهة بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما ظهر متوسط ميدان المارد الأحمر غاضبا عقب تبديله وعدم مصافحة طارق سليمان المدرب العام للفراعنة.

حقيقة توقيع عقوبة ضد إمام عاشور بعد الواقعة الأخيرة في منتخب مصر

وعلم «الوطن سبورت» حقيقة توقيع عقوبة ضد إمام عاشور بعد الواقعة الأخيرة في منتخب مصر، إذ تم التأكيد على أنه لا نية لتوقيع عقوبات ضد اللاعب ولا صحة لهذه الأنباء، فلاعب النادي الأهلي لم يصنع أزمة بعد تبديله، وكان طبيعيا أن يشعر اللاعب بالحزن عند تبديله، لأنه كان يريد استكمال المباراة لولا الإصابة، التي لحقت به.

كواليس ما دار بين إبراهيم حسن وإمام عاشور في منتخب مصر

يأتي هذا في الوقت، الذي كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، تفاصيل الجلسة التي عقدها مع إمام عاشور للاستفسار عن حقيقة رفضه مصافحة طارق سليمان المدرب العام للفراعنة في لقاء بوركينا فاسو، قائلا: «عاشور أكد أنه لم يقصد أي إساءة لمدربه ولكنه كان حزين للغاية بسبب إصابته». 

حسم مصير إمام عاشور من المشاركة في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو بعد الإصابة

من ناحية أخرى، تأكدت جاهزية إمام عاشور لخوض مباراة غينيا بيساو، بعدما خضع اللاعب لاختبار طبي لتحديد مدى حجم الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في لقاء بوركينا فاسو، والذي أكد على قدرة اللاعب على المشاركة بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يسافر إمام عاشور رفقة بعثة منتخب مصر، عصر اليوم السبت، إلى غينيا بيساو، لخوض مواجهة الاثنين المقبل بين المنتخبين بالجولة الرابعة للتصفيات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *