كواليس رحلة منتخب مصر لـ غينيا بيساو.. قرار جديد وحسم موقف إمام وحمدي




تغادر بعثة منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن إلى غينيا بيساو، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة منتخب بلادها، الإثنين المقبل، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، وتستقل البعثة، التي يرأسها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، طائرة خاصة في رحلتها.

قرار جديد من حسام حسن داخل منتخب مصر 

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر عصر اليوم لمواجهة غينيا بيساو، على أن تستغرق الرحلة 8 ساعات، وسيؤدي منتخب مصر مرانه ظهر الغد، على أن تكون التدريبات عبارة عن مران استشفائي فقط، وذلك بقرار من حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بسبب ضيق الوقت وعدم وجود وقت للتدريبات البدنية.

واتخذ حسام حسن قرارا، بعد ساعات من فوز مصر على بوركينا فاسو بتأجيل سفر المنتخب من الجمعة إلى السبت، تجنبا لإرهاق اللاعبين، خصوصا وأن الرحلة تستغرق 8 ساعات.

ويرافق بعثة منتخب مصر في غينيا بيساو، بخلاف جمال علام، خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وعضو المجلس اللواء حلمي مشهور، وتضم بعثة الفراعنة قائمة مكونة من 26 لاعبا، هم: «محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح».

منتخب مصر يستعيد خدمات محمد حمدي أمام غينيا بيساو

كما يتواجد مع بعثة منتخب مصر محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز، والذي استعاد الفراعنة خدماته بعد غيابه عن مباراة بوركينا فاسو للإيقاف بعد طرده في آخر مباراة رسمية للمنتخب ضد الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

إمام عاشور جاهز لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وتأكدت جاهزية إمام عاشور لخوض مباراة غينيا بيساو، يوم الإثنين المقبل، بعدما خضع لاختبار طبي لتحديد مدى حجم الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في لقاء بوركينا فاسو، والذي أكد قدرة اللاعب على المشاركة بشكل طبيعي.

وخاض اللاعبون الأساسيون بمنتخب مصر تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم قبل السفر لغينيا بيساو.

ونجح الفراعنة في اقتناص ثلاث نقاط جديدة على حساب بوركينا فاسو بالفوز 2-1، في الجولة الثالثة ليتصدر المنتخب الوطني مجموعته الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات، ويأتي بعده غينيا بيساو (5 نقاط)، ثم بوركينا فاسو، وسيراليون (4 نقاط)، ثم أثيوبيا (نقطتان)، وأخيرًا جيبوتي بدون رصيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *