3 مطالب من حسام حسن للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو




وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عدة تعليمات للاعبين، قبل مواجهة غينيا بيساو المقررة في السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حتى يعود الفراعنة بنتيجة إيجابية تعزز من صدراتهم للمجموعة الأولى.

تعليمات حسام حسن للاعبي منتخب مصر 

ووفقا لمصدر داخل المنتخب تحدث لـ «الوطن سبورت»، فإن حسام حسن طالب اللاعبين بالضغط المبكر وإحراز هدف في الدقائق الأولى بشباك غينيا بيساو، كما حدث في لقاء بوركينا فاسو الذي أقيم الخميس الماضي، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وأوضح المصدر أن حسام حسن، طالب لاعبي خط الدفاع باليقظة خوفا من سرعات هجوم غينيا بيساو، كما وجه بسرة التحولات الهجومية من الخط الخلفي إلى الأمامي، حتى يستغل الاندفاع الهجومي المنتظر لأصحاب الأرض ويتمكن من التسجيل عبر الهجمات المرتدة.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

ترتيب المجموعة الأولى قبل مواجهة غينيا بيساو

يذكر أن منتخب مصر يحتل  صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحل غينيا بيساو بالمركز الثانى برصيد 5 نقاط، ويأتى بوركينا فاسو بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويوجد منتخب سيراليون بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط، وأصبح منتخب إثيوبيا بالمركز الخامس برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب جيبوتي المجموعة بالوجود بالمركز السادس والأخير دون أى نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *