أبرزها الزمالك وبيراميدز.. 9 مباريات قوية للأهلي في 28 يومًا فقط




يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباريات قوية ومهمة في مسابقة دوري NILE وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويخوض فريق النادي الأهلي 9 لقاءات خلال 28 يومًا فقط بواقع مباراة كل 3 أيام، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويستهل الأحمر مبارياته بلقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري.

جدول مباريات الأهلي في دوري NILE

                                 الأهلي والزمالك

ويلعب فريق النادي الأهلي أمام فاركو يوم 14 يونيو، ثم يواجه الاتحاد السكندري في 18 يونيو قبل لقاء الداخلية المقرر له يوم 21 يونيو.

ويخوض النادي الأهلي أقوى مباريات الموسم الجاري 2023 – 2024، أمام نادي الزمالك يوم 25 يونيو، قبل أن يلعب ضد فاركو مرة أخرى يوم 28 يونيو، وبذلك يختتم الأحمر مبارياته خلال هذا الشهر.

ويبدأ النادي الأهلي مبارياته في شهر يوليو بمواجهة طلائع الجيش يوم 1 يوليو قبل أن يواجه الداخلية يوم 4، ومن ثم يلعب ضد طلائع الجيش مرة أخرى يوم 8 يوليو، ليذهب بعدها مباشرة لمواجهة بيراميدز يوم 12 يوليو.

الأهلي يسعى للوصول إلى قمة الدوري

ويسعد النادي الأهلي لتحقيق الانتصار في جميع مبارياته المقبلة من أجل الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري، الذي يتصدره فريق نادي بيراميدز برصيد 53 نقطة من 22 مباراة فيما يأتي الأهلي في المركز الثامن برصيد 33 نقطة من 15 مباراة.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري حال تحقيق الفوز في جميع مبارياته المؤجلة التي يفرق بها عن بيراميدز، إذ يحتاج الأهلي للعب 7 لقاءات ليتساوى في عدد اللقاءات مع الفريق السماوي ويحتاج للفوز في جميعها لكي يتفوق على بيراميدز برصيد 54 نقطة لكنه قد يأتي في المركز الثاني حال فقد أية نقطة من لقاءاته السبعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *