انقسام بين كولر ولجنة تخطيط في الأهلي.. اعرف التفاصيل




أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستمرار الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، لحين انتهاء الموسم، فيما قررت لجنة تخطيط الكرة في النادي – خلال وقت سابق – إنهاء تعاقد اللاعب بانتهاء عقده في شهر يوليو المقبل.

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» فإن لجنة تخطيط الكرة سجلت اعتراضها على توصية كولر باستمرار اللاعب لتوفير راتبه الكبير وذلك بسبب عدم الاعتماد على خدماته وتراجع مستواه الفني.

كولر يوصي باستمرار موديست في الأهلي بعد إصابة وسام أبو علي

                         وسام أبو علي لاعب الأهلي

وطلب كولر ضرورة استمرار موديست في صفوف الأهلي لنهاية الموسم نظرًا لإصابة وسام أبو علي والتي تستمر فترة تصل إلى 3 أسابيع.

وبرر كولر طلبه بضرورة استمرار موديست نظرًا لضغط مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة والمنافسة بصعوبة مع بيراميدز على لقب الدوري إذ لعب الفريق 15 مباراة فقط ويتلقى له 19 لقاء حتى نهاية الموسم بجانب مباريات كأس مصر والسوبر الأفريقي.

ويحصل أنتوني موديست على راتب سنوي في الأهلي يتخطى المليون و500 ألف دولار.

ويترقب مسؤولو النادي الأهلي التقرير الطبي الخاص بإصابة وسام أبو علي من أجل دراسة طلب كولر باستمرار موديست نظرًا لعدم وجود مهاجمين أخرين بخلاف كهربا.

تفاصيل إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

وتعرض وسام أبو علي لإصابة بإلتواء شديد في الكاحل وذلك خلال مباراة منتخب بلاده فلسطين أمام منتخب لبنان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ويتواجد وسام أبو علي في قطر من أجل الخضوع لفحوصات طبية شاملة، قبل التواجد في خلال الساعات المقبلة في القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *