كولر يصدم أفشة ويحسم مصيره مع الأهلي




وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية لمحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، وذلك بعد اقتراب انتهاء الموسم.

وبحسب ما كشف مصدر داخل لجنة التخطيط في الأهلي لـ«الوطن سبورت»، فإن مارسيل كولر وضع اسم أفشة ضمن قائمة الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم.

كولر يوصي برحيل أفشة في الميركاتو الصيفي 2024

                             أفشة ومارسيل كولر

وأوضح المصدر أن كولر قرر رحيل أفشة في ظل عدم الحاجة لخدماته، فضلا عن اعتراضه بشكل مستمر على عدم مشاركته في صفوف الفريق.

وشدد على أن كولر طلب من الأهلي بداية تسويق اللاعب، إذ من المقرر عقد جلسة مع وكيل اللاعب في الفترة المقبلة لإبلاغه بقرار المدير الفني لبدأ البحث عن عروض للاعب.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو في مباراته المقبلة، وذلك في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيه الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة دوري NILE.

غرامة مالية كبيرة ضد أفشة بسبب تصريحاته التلفزيونية

ووقع خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، غرامة مالية كبيرة وصلت إلى مليون جنيه ضد محمد مجدي أفشة بسبب تصريحاته التلفزيونية التي أكد خلالها وجود مجاملات من قبل الجهاز الفني في الاعتماد على بعض اللاعبين في الفريق بشكل أساسي.

واستبعد كولر، اللاعب، من تدريبات الأهلي لمدة 72 ساعة، قبل أن يقرر عودته من جديد نظرًا لتغريمه ماديًا، وشارك اللاعب في مباراة الأهلي الودية التي أقيمت أول أمس السبت على ملعب التتش أمام النجوم، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه كهربا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *