الشيبي ورمضان صبحي خارج تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة.. الزمالك يترقب




يستضيف نادي بيراميدز نظيره فريق سموحة، مساء اليوم الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، في مباراة ضمن مؤجلات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام سموحة بدوري NILE

ومن المتوقع أن يبدأ الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد سامي – محمود مرعي.

خط الوسط: بلاتي توريه – مهند لاشين – وليد الكرتي – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويغيب محمد الشيبي ورمضان صبحي عن هذه المباراة، وأعلن مدرب بيراميدز قائمة ضمت كل من: «أحمد الشناوي – شريف إكرامي – أحمد ميهوب – محمد حمدي – أحمد سامي – محمود مرعي – أحمد فتحي – كريم حافظ – أسامة جلال – مصطفى فتحي – وليد الكرتي – أحمد توفيق – مهند لاشين – محمود دونجا – محمد رضا بوبو – بلاتي توريه – محمود زلاكة – إبراهيم عادل – فيستون ماييلي – دودو الجباس – فخري لاكاي».

موعد مباراة بيراميدز وسموحة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز وسموحة في السابعة من مساء اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوي، وتذاع المواجهة عبر قناة اون تايم سبورت 1  الناقل الحصري للدوري.

ترقب في الزمالك لمواجهة بيراميدز وسموحة بسبب دوري أبطال إفريقيا

ويترقب نادي الزمالك هذه المواجهة بسبب حسابات التأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، خاصة أنه إذا فاز بيراميدز اليوم على سموحة، فسيتأهل للأبطال ويرافق الأهلي بالنسخة المقبلة، إذ أنه في حاجة لنقطتين فقط لحسم التأهل، نظرا لاعتماد اتحاد الكرة على نتائج الدور الأول، في حين تأهل الأحمر رسميًا بصفته بطل النسخة الأخيرة من دوري الأبطال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *