الوطن سبورت | آخر تطورات ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك.. مفاجأة غير متوقعة




أكد مصدر داخل نادي الزمالك، عدم وصول أي عروض لانتقال أحمد زيزو لاعب الفريق، الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي من حقه التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن زيزو لاعب مهم للغاية ومن الأعمدة الرئيسية للفريق، واستمراره ضروري فى ظل البحث عن تكوين فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل.

جلسة مع زيزو بعد عودة المنتخب الأولمبي من فرنسا

أشار المصدر إلى أن مجلس الزمالك ينتظر عودة أحمد زيزو من فرنسا حيث يشارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 من أجل التفاوض معه لتمديد تعاقده.

واختتم المصدر بمفاجأة من العيار الثقيل: «تعالت أصوات داخل مجلس الإدارة تنادي برحيله حال وصول عرض قوي للغاية من الناحية المادية، من أجل حل أزمات الزمالك المالية، لكن البعض الآخر يرغب فى تمديد التعاقد واستمراره مع الفريق».

الزمالك يستعد لمواجهة إنبي في الدوري

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة إنبي، غدا، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لمسابقة دوري NILE.

ويحتل الأبيض المركز الخامس في جدول دوري NILE، برصيد 49 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 7، وخسر 8، وسجل 45 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *