الوطن سبورت | الأهلي يرفض رسائل تهديد كولر.. اعرف التفاصيل




تواصل مسؤولو شركة الكرة داخل النادي الأهلي مع الشركة المسئولة عن إدارة أعمال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل معرفة موقف المدرب من الاستمرار داخل القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد وتوضيح حقيقة العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ«الوطن»: إن هناك حالة غضب تجاه المدرب السويسري بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام بشأن عدم رضاه عن ملف الصفقات والتي تسببت في غضب الجماهير بجانب تهديدات المدرب في أكثر من جلسة مع مسئولي النادي بتلقيه عدة عروض مغرية في الآونة الأخيرة.

الأهلي يترقب حسم الدوري لعقد جلسة مصيرية مع كولر

                       مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وأوضح المصدر أن إدارة النادي أبلغت وكيل كولر بضرورة حسم المدرب لمصيره في الفترة المقبلة سواء بالاستمرار من أجل بدء التجهيز للموسم الجديد من عدمه، مشيرًا إلى أن إدارة الأهلي ستعقد جلسة مع كولر يوم الجمعة المقبلة من أجل وضع النقاط فوق الحروف مع المدرب السويسري لحسم ملف الصفقات بشكل نهائي.

وشدد على أن الإدارة ستبلغ كولر بأنه لا يوجد أي تقصير من جانب لجنة التعاقدات بالنادي في ملف الصفقات، وأن النادي يبذل قصارى جهده لتحقيق رغبات المدرب بما يتناسب مع قدرات النادي المادية ووفقًا لسياسة الرواتب والتعاقدات الخاصة بالقلعة الحمراء.

قبل جلسة كولر.. تطورات ملف صفقات الأهلي 2024

وأتم المصدر تصريحاته بأن الأهلي سيبلغ كولر بتطورات ملف الصفقات بعد حسم صفقة جمال الشماخ، الظهير الأيسر المغربي، بجانب عرض بعض الأسماء على المدرب السويسري في خط الهجوم لاختيار أحدهم بجانب وسام أبوعلي، وأيضًا تحديد بديل محمد عبدالمنعم الذي اقترب من الرحيل للدوري الفرنسي.

وترغب إدارة الأهلي في غلق ملف رحيل كولر خاصة أن الفترة الماضية شهدت انتشار أخبارا كثيرة تشير بإمكانية رحيله عن الفريق عقب تلقيه عدة عروض خارجية مغرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *