الوطن سبورت | رد نهائي من الأهلي على رحيل كهربا إلى بيراميدز.. وصفقة تحدد مصيره




أنهت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، الجدل حول مصير محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بشأن رحيله إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة الفريق السماوي في الحصول على خدماته، مستغلا ابتعاده عن التشكيل الأساسي للأحمر في الفترة الماضية.

الأهلي يرفض انتقال كهربا إلى بيراميدز 

وكشف الإعلامي محمد الليثي، رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى فريق بيراميدز، الذي تفاوض مع اللاعب في الفترة الأخيرة، وقدم له عرضا ماليا كبيرا، للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وقال خلال تقديمة برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «النادي رفض فكرة انتقال كهربا إلى بيراميدز، بسبب سوء العلاقة بين الناديين، وكهربا سيرحل من الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وسيتم مناقشة العروض التي ستصل له بشكل رسمي».

الأهلي يرحب بعرض زد للتعاقد مع كهربا

وأضاف الليثي: «الأولوية في الأهلي ستكون للعروض الخارجية، وحال عدم وصول عروض قوية ومناسبة سيتم مناقشة العروض الداخلية، كما أن نادي زد يرغب في ضم اللاعب، وهناك ترحيب من الأهلي بهذا العرض في ظل العلاقة القوية بين الناديين، لا سيما أن الأهلي يرغب في ضم محمد إسماعيل مدافع زد».

ويستعد الأهلي، حاليا، لخوض مباراته المؤجلة من الجولة 24 من عمر الدوري الممتاز، أمام سموحة، التي تنطلق تمام التاسعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، وقد تشهد تتويج الأحمر رسميا بلقب المسابقة للمرة 44 في تاريخه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *