الوطن سبورت | خاص| بعد التعاقد مع «عطية الله».. الأهلي يفاجئ علي معلول بقرارين




عزز النادي الأهلي صفوفه بالدولي المغربي يحيى عطية الله، قادما من سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بنية الشراء، لتعويض غياب التونسي المخضرم علي معلول، الذي أصيب بوتر أكيليس أمام الترجي الرياضي، في ذهاب نهائي أفريقيا، النسخة الماضية، وغيابه لفترة طويلة.

ويعتبر الظهير الأيسر المغربي، ثاني صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، على سبيل الإعارة أيضا.

موقف علي معلول مع الأهلي بعد التعاقد مع عطية الله

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن إدارة الأهلي حسمت قرارها بالإبقاء على علي معلول بشكل طبيعي، واستمراره في صفوف الفريق، على الرغم من التعاقد يحيى عطية الله.

وأضاف المصدر أن الأهلي جدد عقد معلول ابن الـ34 عامًا، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، لمدة موسم وحيد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وأشار إلى أن تجديد عقد معلول يأتي في ظل التقدير الكامل، الذي يحظى به من الإدارة، وأنه كان هناك اتفاق على تجديد عقده منذ إصابته في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مايو الماضي.

بعد ضم يحيى عطية الله.. هل يتغير مركز معلول؟

وكان مصدر قد أكد لـ«الوطن سبورت» أن يحيى عطية الله سيكون الظهير الأيسر الأساسي في تشكيل الأهلي بالموسم الجديد.

وتابع: «علي معلول سيكون خارج قائمة الأهلي، إذا اكتمل أجانب الفريق، لكنه سيقيد حال لم يتعاقد الأهلي مع أجنبي جديد، وكان هناك مكان في القائمة، كما أن لجنة تخطيط الكرة ناقشت مع كولر إمكانية تعديل مركز علي معلول في الموسم الجديد، حال جاهزيته للمباريات، وهو الدفع به في مركز الجناح الأيسر».

لمتابعة تفاصيل تغيير مركز معلول من هنـــــا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *