الوطن سبورت | المصري يحسم مصير انتقال نجم الفريق للأهلي.. وموقف نيدفيد وعمار




كشفت إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن حقيقة اهتمام النادي الأهلي، بالحصول على إحدى الصفقات من الفريق البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار سعي المارد الأحمر لدعم الفريق، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025، بعد ضم المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر، والمدافع يوسف أيمن، بشكل رسمي.

مصير انضمام أحمد عيد لاعب المصري البورسعيدي لـ الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن المصري البورسعيدي أكد أن إدارة النادي الأهلي لم تجر اتصالات بشأن ضم أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما انتشرت أنباء تفيد بوجود رغبة من «الأحمر» للحصول على خدمات اللاعب، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر.

وأوضحت إدارة المصري، أن النادي البورسعيدي لم يتلق أية عروض من جانب الأهلي، بخصوص التعاقد مع أحمد عيد، مشيرة إلى أنه حال جرى التواصل بينهما خلال الفترة الجارية، سيتم مناقشة الأمر وحسم مصير رحيل اللاعب، الذي يمتد عقده مع المصري حتى 30 يونيو 2026.

المصري البورسعيدي ينتظر ثنائي الأهلي في الموسم الجديد

في المقابل، طلبت إدارة المصري ضم صفقتين من النادي الأهلي، لدعم الفريق البورسعيدي قبل مشاركته في الكونفدرالية، لاسيما أنه سيلعب ممثلًا عن مصر مع الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الجديد.

ويسعى المصري، حاليا، للحصول على خدمات كريم نيدفيد وعمار حمدي، من الأهلي، في ظل احتمالية رحيل الأول عن «الأحمر» بنهاية الموسم الجاري، وانتهاء إعارة الآخر مع المقاولون العرب، وسيسعى الفريق إلى الاستغناء عنه في الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *