الوطن سبورت | قرار رسمي من بولونيا الإيطالي بشأن انتقال محمد عبدالمنعم




ظهرت كواليس جديدة وتطورات مفاجئة، خلال الساعات الماضية، بشأن مصير رحيل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى فريق نيس الفرنسي، بعدما تردد حول دخول بولونيا الإيطالي في الصفقة للحصول على خدمات اللاعب، الأمر الذي أثار الجدل حول الوجهة المقبلة لمدافع القلعة الحمراء بعد مغادرة المارد الأحمر.

حقيقة مفاوضات بولونيا مع محمد عبد المنعم لضمه قبل نيس

وأثارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الجدل، منذ ساعات، بشأن توقف صفقة انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي بسبب دخول بولونيا الإيطالي في مفاوضات مجددًا مع لاعب النادي الأهلي، غير أن النادي الإيطالي حسم الأمر بشأن حقيقة تفاوضه مع لاعب الأحمر مرة أخرى.

ورد ماركو دافيو، المدير الرياضي لبولونيا، على حقيقة مفاوضات محمد عبد المنعم، قائلا: «لم ندخل في صفقة لاعب النادي الأهلي محمد عبدالمنعم من قريب أو بعيد، ربما تكون مزايدات، كل ما أعلمه أن عبدالمنعم يقترب من نيس الفرنسي».

اتفاق بين الأهلي ونيس على صفقة محمد عبد المنعم

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن الأهلي ونيس توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب مقابل 4 ملايين يورو بجانب مليون يورو مكافآت إضافية، غير أن الصفقة لم تحسم بعد بسبب خلاف طرأ على هذا الاتفاق حول طريقة السداد، خاصة أن الناديين لم يتفقا بشكل نهائي حول أرضية مشتركة لآلية سداد الصفقة.

وخلال الساعات الماضية، كانت الصحيفة قد قالت إن بولونيا الإيطالي دخل مجددا سباق التفاوض مع محمد عبد المنعم بعدما ابتعد عن الحسابات، مبينة أنه يرغب في التعاقد مع مدافع جديد تعويضا لرحيل لاعبه ريكاردو كالافيوري إلى أرسنال الإنجليزي.

جدير بالذكر أن نيس يسعى للتعاقد مع مدافع لخلافة لاعبه جان كلير توديبو، الذي انضم إلى وست هام يونايتد الإنجليزي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *