الوطن سبورت | وكيل ميكالي: «الزمالك وبيراميدز يتفاوضان معنا».. وموقف المدرب




كشف كايو زيلر وكيل روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن هناك أكثر من عرض سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، للفوز بخدمات المدرب البرازيلي. 

وانتهى عقد ميكالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بنهاية أولمبياد باريس 2024، التي شهدت احتلال الفراعنة المركز الرابع، بعد الهزيمة القاسية بسداسية نظيفة أمام المنتخب المغربي، في مباراة الميدالية البرونزية.

وكيل ميكالي يكشف عروض المدرب البرازيلي

تحدث زيلر، في تصريحات نشرتها جريدة «الراية» القطرية، قائلًا: «هناك مفاوضات شفهية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وميكالي، من أجل تولي المنتخب الأولمبي القطري، خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «بجانب العرض القطري، هناك عدة عروض أخرى منها المنتخب السوري، بالإضافة إلى أندية مصرية مثل الزمالك وبيراميدز، ومنتخبات أخرى في قارة أمريكا اللاتينية».

وتابع وكيل البرازيلي: «جمعتنا جلسة مع المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكني لا أستطيع الإفصاح عن أحداثها في الوقت الحاضر، وندرس العرض ونقارنه بالعروض المختلفة الأخرى».

واختتم تصريحاته قائلا: «ميكالي لم يتخذ قراره بعد، ولم يوقع على أي عقود كما تردد في الساعات الأخيرة للزمالك أو بيراميدز، وسيحسم أمره بعد دراسة جميع العروض واختيار الأنسب له».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *