الوطن سبورت | عاجل| أول قرار في بيراميدز بعد التتويج بلقب كأس مصر.. مفاجأة لـ الأهلي




إتخذت إدارة فريق بيراميدز أول قرار داخل الفريق، بعد ساعات من الحصول على البطولة التاريخية الأولى في تاريخ النادي بحصد لقب كأس مصر على حساب فريق زد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليصبح «السماوي» أول فريق يحقق لقب الكأس، بخلاف الأهلي والزمالك، منذ إنبي عام 2011 كما أنه أحدث فريق لقائمة المتوجين باللقب، منذ حرس الحدود عام 2009.

ماذا فعلت إدارة بيراميدز بعد ساعات من حصد لقب كأس مصر؟ قرار مفاجئ للأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أول قرار في بيراميدز بعد التتويج بلقب كأس مصر، إذ أنه يعد مفاجأة للنادي الأهلي، ويتمثل في تكثيف الفريق السماوي مفاوضاته بقوة للتعاقد مع عمر الساعي، لاعب وسط النادي الإسماعيلي، والذي يرغب المارد الأحمر في ضمه بشدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتأتي رغبة بيراميدز في ضم عمر الساعي، وفقا لما طلبه الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق، وهو الأمر الذي أشعل سوق الانتقالات الصيفية، لاسيما أن النادي الأهلي لا يزال يواصل مساعيه لضم لاعب الإسماعيلي في الفترة الجارية.

بيراميدز يكثف ضغطه على الإسماعيلي لخطف صفقة عمر الساعي قبل الأهلي

وكثف بيراميدز ضغطه على إدارة الإسماعيلي للحصول على صفقة عمر الساعي وخطفها قبل الأهلي، في الأيام الجارية، بناء على طلب الجهاز الفني للسماوي، إذ يطمح الفريق في مواصلة المنافسة على الألقاب محليا وقاريا بعدما نجح في فك العقدة وتحقيق أول بطولة في تاريخه وهي كأس مصر.

يذكر أن بيراميدز ضمن المشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال، بعد تتويجه بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، علما بأن  الكونغولي فيستون ماييلي كان صاحب هدف فريقه الوحيد في مرمى زد في الدقيقة 87، بعدما حول كرة عرضية في مرمى الحارس علي لطفي ببراعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *