تعتبر شروط إمكان للتقسيط الميسر من شروط التمويل البسيطة التي تتوفر لدى معظم العملاء الذين يحتاجون إلى التمويل، حيث تهدف شركة إمكان إلى تقديم أفضل الخدمات التمويلية للأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة. لذلك يشرح الموقع ما هو إمكان الميسر. التمويل، وكذلك يشمل الراجحي المسير، مع تضمين رابط التقديم على التمويل. الميسر ممكن.

ما الذي يموله إمكان الميسر

تمويل إمكان الميسر هو حل تمويلي سريع تقدمه شركة إمكان الراجحي المعتمدة لتلبية الاحتياجات المالية لمقدم الطلب بمبالغ تتراوح بين 2000 ريال سعودي إلى 25000 ريال سعودي. يتميز تمويل إمكان الميسر بالبساطة. المواعيد النهائية وسهولة الإجراءات، والتي لا تتطلب التصديق أو تحويل الراتب أو إقرار من جهة العمل.

شروط امكان للتقسيط.

وفيما يلي شروط الراجحي لمنح التمويل الميسر

  • الجنسية يجب أن يكون المتقدم للحصول على تمويل قدرات الميسر مواطناً سعودياً.
  • العمر يجب أن يكون المتقدم ضمن الفئة العمرية من 25 إلى 60 سنة.
  • العمل يجب أن يكون المتقدم من العاملين في القطاع الخاص.
  • الراتب يجب ألا يقل الراتب الشهري لمقدم الطلب عن 4000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة يجب ألا تقل مدة خدمة مقدم الطلب عن 6 أشهر.
  • التاريخ الائتماني يجب أن يكون التاريخ الائتماني لمقدم الطلب جيداً حتى يتمكن من الالتزام بسداد التزاماته المالية في الوقت المحدد.

إمكان الميسر مدة سداد التمويل

يستطيع طالب التمويل الميسر تحديد فترة السداد التي سيتمكن خلالها من سداد المبلغ، على أن لا تتجاوز 24 شهراً وتكون ضمن المدة المسموح بها والتي تختلف باختلاف مبلغ التمويل، حيث أن مقدم الطلب يمكن طلب تمويل يتراوح بين 2000 إلى 25000 ريال سعودي.

وبذلك تم توضيح شروط إيكان بالتقسيط 1446، مع إدراج شرح طريقة تطبيق إيكان بالتقسيط، بالإضافة إلى إدراج مدة سداد التقسيط لتمويل إيكان الميسر 1446.

الأسئلة المتداولة

ما هو الحد الأقصى لتمويل إمكان بالتقسيط الميسر

الحد الأقصى لتمويل إمكان الميسر هو 25,000 ريال سعودي.

ما هي المستندات اللازمة لتقديم طلب التمويل بالتقسيط من إمكان

يجب رفع نسخة من الهوية الشخصية لمقدم الطلب وإثبات الراتب وشهادة الراتب من مبلغ التأمين، بالإضافة إلى كشف حساب لآخر 3 أشهر من البنك أو المنصة الإلكترونية التي يتعامل معها مقدم الطلب.

هل يستطيع المقيم الاستفادة من تمويل إمكان بالتقسيط الميسر

لا، خدمة إمكان للتمويل السهل تعتبر خدمة للسعوديين الذين لديهم وظائف في القطاع الخاص، في حين أن هناك العديد من خدمات التمويل المتوفرة من إمكان والتي يمكن للمقيمين الاستفادة منها مثل تمويل إمكان للمشتريات.

هل يستفيد المتقاعدون من تمويل إمكان الميسر

لا، لا يستفيد المتقاعدون من تمويل إمكان بالتقسيط الميسر، حيث أن هذا التمويل مخصص لموظفي القطاع الخاص الذين لم يتجاوز عمرهم 60 عاماً.

متى يتم صرف مبلغ تمويل إمكان الميسر بعد تقديم الطلب

يتم إيداع مبلغ تمويل إمكان في الحساب البنكي لمقدم الطلب قبل 24 ساعة من تقديم الطلب في حال استيفاء مقدم الطلب للشروط واتباع الإجراءات المطلوبة.

play.google.com 13 سبتمبر 2024 apps.apple.com 13 سبتمبر 2024

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *