بعد غياب 10 مباريات.. ميسي يسجل هدفين في فوز إنتر ميامي على فيلادلفيا

في أول ظهور له على أرض الملعب بعد أكثر من شهرين من الإصابة في نهائي كوبا أمريكا، قاد ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز 3-1 على نظيره فيلادلفيا يونيون، على ملعب تشيس (درايف بيك سابقًا)، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، ليواصل صدارته للمسابقة.

وبعد دقيقتين فقط من انطلاق صافرة بداية الشوط الأول، سجل لاعب فيلادلفيا يونيون مايكل أوريلي الهدف الأول لفريقه بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، استقرت في الزاوية اليمنى السفلى لمرمى حارس المرمى.

الهدف الأول لميسي بعد غياب 10 مباريات

وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول، أجرى تاتا مارتينو تبديلا طارئا، حيث دفع بنوح ألين بدلا من هيكتور ديفيد مارتينيز بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة 26، سجل لاعب إنتر ميامي ليونيل هدفه الأول منذ غيابه عن الملاعب لـ«10 مباريات» في الدوري أو مع المنتخب الأرجنتيني، منذ 15 يوليو/تموز الماضي، في الدقيقة 26، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، بمساعدة لويس سواريز، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى السفلى لحارس مرمى فيلادلفيا يونيون.

كان لا بد أن يكون هو!!

— نادي إنتر ميامي لكرة القدم (@InterMiamiCF)

وبعد مرور 4 دقائق فقط، عاد ميسي، في الدقيقة 30 من الشوط الثاني، مسجلا الهدف الثاني لفريقه وهدفه الشخصي الثاني، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، ساعده فيها جوردي ألبا، لتستقر في الزاوية السفلى اليسرى لحارس فيلادلفيا.

كابتن مزدوج

— نادي إنتر ميامي لكرة القدم (@InterMiamiCF)

هدف سواريز ملغى بسبب تسلل ميسي

وفي الدقيقة 45، سدد لويس سواريز بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، بتمريرة حاسمة من، ودخلت الكرة الزاوية اليمنى السفلى لحارس مرمى فيلادلفيا يونيون، وألغى الحكم الهدف بعد اللجوء إلى تقنية “VAR”، بداعي التسلل على ميسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أجرى إنتر ميامي تبديلا اضطراريا بدخول مايكل فراي بدلا من المصاب نوح ألين.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، أكمل لويس سواريز ثلاثية إنتر ميامي، بمساعدة ليونيل ميسي، بتسديدة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى السفلى لمرمى حارس مرمى فيلادلفيا يونيون.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 62 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد فيلادلفيا عند 30 نقطة في المركز 22 في الترتيب العام لبطولة الدوري الأميركي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *