طلب مهم من كولر بشأن صفقة الأهلي الجديدة قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكون المغربي أشرف داري جاهزا قبل مواجهة فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته السبت المقبل.

كولر يطلب تقريرا عن حالة أشرف داري

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، أن الجهاز الطبي للفريق مكلف بتقديم تقرير مفصل عن الحالة الطبية لأشرف داري، وجاهزيته لمواجهة بطل كينيا السبت المقبل.

وأكد أن “المدرب السويسري يرغب في إشراك المدافع المغربي، ولو في جزء بسيط من المباراة أمام جورماهيا الكيني، لمنحه مزيدا من الانسجام والدخول في أجواء المباريات مع الفريق، قبل مباراة السوبر الأفريقي”.

وأضاف المصدر أن المدير الفني يسعى لتجهيز كافة لاعبيه بشكل كامل قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، المقرر إقامتها يوم 27 الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل إصابة أشرف داري

وتعرض أشرف داري لإصابة في أربطة الكاحل أثناء تواجده مع المنتخب المغربي خلال الأجندة الدولية لشهر سبتمبر الجاري، وخضع لبرنامج تأهيلي منذ عودته للمنتخب الخميس الماضي.

حسمت مباراة الذهاب أمام فريق جورماهيا الكيني بفوزه بنتيجة 3-0 على منافسه في ملعبه، ما جعله يقترب للغاية من التأهل لدور المجموعات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *