«خارجية النواب»: دعم الرئيس السيسي عزز من قدرة الحوار الوطني على جمع كل القوى

رحب النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب بتأكيد مجلس أمناء الحوار الوطني أنه تابع بعناية واهتمام التوصيات التي وافق عليها وقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي. – أعرب السيسي فيما يتعلق بملف الحبس الذي أحاله إلى مجلس النواب عن طريق الحكومة، عن خالص امتنانه للرئيس، بناء على هذه الإحالة وما نقله عنه المتحدث الرسمي من تصريحات إيجابية وتعليمات محددة بشأن هذه الإحالة. توصيات.

دعم الرئيس السيسي للحوار الوطني

وقال القاضي في بيان له إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني أثمر نجاحه وعزز قدرته على جمع كل القوى السياسية للمشاركة فيه، وثمن مصادقة مجلس أمناء الحوار الوطني كامل التقدير والثناء. – احترام كافة مؤسسات الدولة الدستورية.

تقريب وجهات النظر

كما ثمن القاضي نداء مجلس أمناء الحوار الوطني لكافة المؤسسات والنقابات والهيئات ذات التأثير والمؤثر في شؤون البلاد بسرعة تقريب وجهات النظر بينها بما يحقق هدف العلاقات بين الطرفين. بينهما – سواء على خلاف أو اتفاق – في طريقهما الطبيعي المتمثل في الاحترام المتبادل والتكامل في الأدوار لتحقيق المصالح العليا لمصر والمصريين فيما يتعلق بمشروع قانون الإجراءات الجنائية.

وفيما يتعلق بمشروع القانون قال النائب محمد عزت القاضي إن مشروع القانون يكتسب أهمية خاصة لأنه ثاني دستور للبلاد، مؤكدا أنه يتضمن توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي، وأشاد بالإعلان الصادر عن اللجنة. مجلس النواب بشأن فتح باب النقاش حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *