أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية

قررت الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن تعيين نادر الداجن أميناً للأمانة المركزية لريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بعد أن عقد المكتب السياسي للحزب اجتماعاً برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب. الحزب، مما أدى إلى اتخاذ عدد من القرارات التنظيمية.

حزب مستقبل الامة

وقال الأمين المركزي لحزب مستقبل وطن في بيان له: “تشرفت بتعييني أميناً للأمانة المركزية لريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن، وهي أمانة تتمتع برؤية حزبية فريدة بطموحات وآمال جديدة”. تعزيز “الحلم الوطني بالانتعاش الاقتصادي القائم على الابتكار والإبداع وريادة الأعمال والشركات الناشئة، على أساس الثروة التي تمتلكها مصرنا العزيزة”.

الريادة المركزية في حزب مستقبل وطن

وتقدم بالشكر والتقدير لأحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب والأمين العام على ثقته القيمة، وجدد وعده بإكمال العملية وضمان أن تكون الأمانة الجديدة منبراً مفتوحاً ومحفلاً وطنياً للنقاش ودعم كافة الأفكار. في مجال ريادة الأعمال لتحقيق الأهداف الحزبية والوطنية حتى نعمل معًا من أجل خير مصر.

قرر حزب برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بعد الاطلاع على القانون رقم 40 لسنة 1977 بشأن الأحزاب السياسية وتعديلاته، وكذلك النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن، وبناء على ما عرض، وما بعده موافقة رئيس الحزب على أن يكون نواب رئيس الحزب كلهم ​​النائب أحمد عبد الجواد الذي يتولى منصب الأمين العام بعد انتخابه من المجلس الأعلى.

يأتي ذلك في إطار سعي حزب مستقبل وطن لتجديد قيادته من خلال ضخ دماء جديدة وإتاحة الفرص للمواهب الشابة للمشاركة في عملية صنع القرار وتنشيط العمل الحزبي، بهدف تحسين دور الحزب في المجتمع لتعزيزه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *