تيشرت جديد للزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم، سيرتدي نفس القميص الأزرق السماوي الذي ارتداه في مباراة ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الشرطة الكيني، مشيرًا إلى أن هذا وضع مؤقت لحين وصول القميص الجديد.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت» إن مجلس الإدارة تعاقد بالفعل مع شركة جديدة، موضحا أن ظهور الفريق باللون الأزرق السماوي في مباراتي الشرطة الكينية هي خطة تم وضعها والاتفاق عليها مع الشركة.

تيشيرت جديد لنادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي

وأشار المصدر إلى أن فريق الزمالك سيظهر بـ”تي شيرت” جديد في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وسيكون مخصصًا لهذه المباراة فقط، وسيتم الإعلان عن القميص الذي سيرتديه الفريق في باقي مباريات الموسم عقب انتهاء مباراة السوبر.

يتواجد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، في قطر برفقة أحمد خالد حسنين، عضو مجلس الإدارة، من أجل الاجتماع بمسؤولي شركة الملابس التي تعاقد معها النادي مؤخرًا، لمشاهدة أطقم الملابس الجديدة قبل الإعلان الرسمي عنها.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي

من المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في السعودية مباراة القمة بين عملاقي القاهرة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل.

ويشارك الأهلي بقيادة مارسيل كولر في كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما يعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حامل لقب كأس الكونفدرالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *