إنتر يفرض التعادل على مان سيتي.. وباريس يفلت من كمين جيرونا بهدف غريب

حسم التعادل السلبي مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، في بداية مشاركة الفريقين في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد” ضمن مرحلة المجموعات بالبطولة الأوروبية الكبرى.

مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان

ونجح الفريق في السيطرة على أغلب أوقات الشوطين، فيما رد إنتر ميلان بشن هجمات في بعض الأحيان، فيما جاءت هجمات السيتي خطيرة وأهدر لاعبوه عدة فرص كان من الممكن أن تغير نتيجة المباراة وسط شجاعة كبيرة من مدافعي الإنتر وحارسه السويسري يان سومر الذي تصدى لعدة فرص مؤكدة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد كل فريق إلى نقطة واحدة فقط.

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر سيتي فريق سلوفان براتيسلافا في الدور المقبل من البطولة، فيما سيواجه إنتر ميلان فريق النجم الأحمر الصربي.

باريس يكسر عناد جيرونا

من ناحية أخرى، حقق العملاق الفرنسي، في المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان وجيرونا الإسباني على ملعب “بارك دي برانس”، فوزا صعبا ومستحقا على الفريق الزائر بهدف دون رد، ليضيف إلى رصيده أول 3 نقاط في البطولة.

وجاء هدف الباريسي الوحيد بعد خطأ فادح من حارس مرمى الفريق الإسباني الأرجنتيني باولو جازانيجا الذي فشل في التقاط كرة ضعيفة من كرة عرضية من الجانب الأيسر، وفشل في التعامل معها فدخلت مرماه بطريقة غريبة من بين قدميه، وسط ذهول الجميع في الملعب في مشهد غريب منه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *