قرار عاجل في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قرار عاجل من مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، بشأن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

علمت «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي أن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا صرف مستحقات اللاعبين كاملة عن الموسم الماضي بنسبة 100%، الأسبوع المقبل، بشكل نهائي.

قرار تحفيزي في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

وأوضح المصدر أن مسئولي نادي الزمالك قاموا بسداد جزء من مستحقات اللاعبين خلال الساعات الماضية، على أن يتم سداد باقي المستحقات كاملة خلال الأسبوع المقبل، بحيث يحصل كل لاعب على قيمة عقده كاملة عن الموسم الماضي، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يعمل حالياً على توفير كافة العوامل التحفيزية التي تمكن لاعبي الفريق من الفوز ببطولة قارية جديدة، بعد الفوز بكأس الكونفدرالية، خاصة وأن تلك البطولة على حساب الغريم التقليدي.

ثأر إفريقي بين الأهلي والزمالك

يسعى نادي الزمالك للثأر من غريمه التقليدي الأهلي، بعد خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، بهدف قاتل لمحمد مجدي أفشة. ولا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة للأهلي، الذي يأمل في الثأر من “الفارس الأبيض”، بعد خسارته كأس السوبر الأفريقي في جوهانسبرج 1994، بهدف صاروخي من أيمن منصور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *