نائبة وزيرة التضامن تشهد افتتاح أعمال تطوير روضة أطفال مدرسة بالمطرية

شهدت نائبة وزير التضامن الاجتماعي مارجريت ساروفيم، افتتاح أعمال تطوير رياض الأطفال بمدرسة محمد كريم الابتدائية بالمطرية بالقاهرة، والتي نفذتها جمعية تكاتف للتنمية بالتعاون مع برنامج المعونة الأسترالية في إطار مشروع “قدم”. مبادرة “التعليم الجيد” للطفولة المبكرة.

شراكة ناجحة للطفولة المبكرة

وتفقد مسؤول التضامن الاجتماعي أعمال التطوير التي شملت تجديد شبكة الصرف الصحي وربط الفصول الدراسية وتجهيزها بالأثاث والتجهيزات والمواد التعليمية. وأعربت عن سعادتها بحضور هذا الحدث الذي يمثل شراكة ناجحة لمرحلة الطفولة المبكرة، والتي توليها وزيرة التضامن الاجتماعي اهتماما كبيرا في استراتيجية عمل الوزارة.

وأشارت إلى أنه سيكون هناك خلال الفترة المقبلة عدد من المبادرات المتميزة للاستفادة من مراكز الأسرة والطفل في قرى العيش الكريم وتحويلها إلى رياض أطفال وروضات، لتعظيم الشراكات والسعي إلى التوسع في رياض الأطفال، من أجل زيادة معدلات التحاق الأطفال بالمدارس.

جمعية تكاتف التنموية تتولى أعمال التطوير

وأشادت الجمعية الاجتماعية بجهود جمعية تكاتف التنموية التي قامت بأعمال تنموية بهدف تحسين جودة الحياة وتمكين مختلف فئات المجتمع من خلال تقديم المشاريع والبرامج التي تحقق التنمية المستدامة.

تتم أعمال تطوير رياض الأطفال بمدرسة محمد كريم الابتدائية كجزء من التعاون الثنائي بين جمعية تكاتف للتنمية وبرنامج المعونة الأسترالية. تم بالفعل تطوير روضة الأطفال بمدرسة المعز بالله الابتدائية بمدينة الأمل بالقاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *