كاتب صحفي: استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي تعزز دورها دوليا

وقال الصحفي عادل السنهوري، إن نجاح مصر في تنظيم الفعاليات الدولية التي تناقش القضايا الهامة التي تؤثر على مستقبل العالم والأجيال القادمة، مثل المنتدى الحضري العالمي، هو دليل على أن العالم والمنظمات الدولية تقدر هذا الدور وهذه المكانة لمصر، مما يعكس الرؤية الراسخة للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي في الدعم الذي يقدمه للشباب باعتبارهم ركائز المستقبل ومشاركين في تحديد السياسات الحالية والمستقبلية ومشاركتهم فيها مشروعات تنموية. التي تؤثر على الأجيال القادمة.

مصر تستضيف المنتدى الحضري العالمي

وأضاف السنهوري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “اليوم” المذاع على قناة “دي إم سي” أن نجاح ومشاركة مصر في تنظيم واستضافة نسختها الـ12 والتي ستقام في الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر 2024 سيكون بمثابة نجاح كبير. وهذا يؤكد أن تعزيز سمعة مصر الإقليمية والدولية يدل على أن هذه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر مؤتمرات ومنتديات دولية.

يعد منتدى شباب العالم منصة دولية مهمة

وتابع الصحفي أن استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي يعتبر تأكيدا على أهمية المنتدى الحضري العالمي الذي أثبت أنه منصة دولية مهمة منذ بدايته، حيث كان منتدى شباب العالم بمثابة منصة لتعزيز الحوار بين الشباب. لقد مكّنتهم شباب العالم ومكنتهم من المساهمة في صياغة ورؤى المشاكل والتحديات التي تواجه العالم الآن وفي المستقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *