«الزراعة» تطلق حملة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة.. كرتونة البيض بـ150 جنيها

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حملة “إنتاجنا لأطفالنا” لتوفير وضخ كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لدعم الأهالي والمساعدة في رفع العبء عن أكتافهم لزيادة الوزن.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للجهات والهيئات المختلفة بالوزارة للمشاركة الإيجابية في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية والتي تركز على جودة الحياة أيضًا. كما في بعض جوانب الصحة والتعليم والثقافة، مما يؤكد اهتمام الدولة المصرية بالمواطنين المصريين.

10 منافذ متنقلة

افتتحت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي صباح اليوم عشر نقاط بيع متنقلة في عدة ساحات ومواقع محملة بكميات من بيض المائدة بسعر 150 جنيها للكرتونة، فضلا عن منتجات الألبان التي يتم طرحها للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة. حيث يتواجد المواطنون في أحياء القاهرة الكبرى لتخفيف العبء عن المواطنين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

دكتور. وقال حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي: إن هناك تعليمات وأوامر من وزير الزراعة بمضاعفة عدد المشاريع المرتبطة بالهيئة والجمعيات وتوسيع افتتاح منافذ جديدة وزيادة عددها. من منافذ البيع المتنقلة وتوفير كامل إنتاج المشاريع للمواطنين للبيع بأسعار مخفضة للمساهمة في الخطة. الدولة تريد خفض الأسعار ومكافحة ارتفاع الأسعار.

وأشار إلى أنه بالتوازي مع الخطط التنموية للجمعيات ولزيادة الإنتاج ستواصل الهيئة العمل على ضخ المزيد من المواد الغذائية والمنتجات عبر كافة منافذ البيع الثابتة والمتحركة وعلى مستوى كافة محافظات الجمهورية من المشروعات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *