رسالة من عبد الله السعيد إلى أحمد فتحي بعد قرار الاعتزال «صورة»

وجه عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى نجم الكرة المصرية أحمد فتحي، عقب قراره اعتزال كرة القدم والرضا عن مشواره الذي امتد لنحو 23 عاما مع الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز وغيرها من التجارب الاحترافية.

وكتب السعيد رسالة له، عبر “ستوري” حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور الشهيرة “إنستجرام”: “جوكر، لقد صنعت تاريخًا عظيمًا في مسيرتك، وأتمنى لك حياة سعيدة”.

أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن أحمد فتحي اعتزاله كرة القدم، بعد نهاية تعاقده مع نادي بيراميدز، بنهاية الموسم الماضي، منهيا مشوارا امتد 23 عاما في الملاعب المصرية والخليجية والأوروبية.

بدأ مشواره في نادي بنها، قبل أن ينضم إلى شباب الإسماعيلي، وسرعان ما ترقى في سن 17 عاماً ليلعب مع الفريق الأول عام 2001، واستمر حتى يناير 2007، قبل أن يرحل إلى شيفيلد يونايتد في إنجلترا، ثم يعود إلى الأهلي في نهاية العام، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر في يناير 2013 إلى هال سيتي في إنجلترا، قبل أن يرحل إلى أم صلال في قطر في موسم 2014-2015.

وعاد أحمد فتحي إلى الأهلي بعد انتهاء تعاقده مع النادي القطري، واستمر حتى عام 2020، قبل أن ينضم إلى بيراميدز ثم نهاية تعاقده واعتزاله كرة القدم في سن الأربعين.

ولعب فتحي إلى جانب عبد الله السعيد في النادي الأهلي، بالإضافة إلى بيراميدز ومنتخب مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *