النائب محمد عبد العزيز: ندعم جهود الدولة لوقف الحرب في غزة ولبنان

وأعرب النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب وعضو تنسيقية الشباب من الأحزاب والسياسيين، عن تضامنه مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، قائلاً: “نأمل أن تتوقف هذه الحرب، وأن نتوقف”. “كل الدعم يذهب للجهود المصرية لوقف هذه الحرب، على الرغم من العناد الإسرائيلي الذي نراه على شاشات الأخبار كل يوم”.

ويجب أن يكون المجتمع شريكا في تحديد أولويات العمل الوطنية

وذكر “عبد العزيز” خلال لقاء ببرنامج “كلام في السياسة” مع الإعلامي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج “كلام في السياسة”، المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، أنه منذ البداية كان الرئيس عبد العزيز فتاح السيسي فهم… الرسالة أن المجتمع ككل يجب أن يكون شريكا في تحديد أولويات العمل الوطني، وبما أنه عضو مجلس النواب فهو يرى أن الحوار الوطني أحد من أهم المبادئ التي يجب أن تؤخذ توصياتها بعين الاعتبار بجدية وبعناية واهتمام كبيرين.

وتابع: “لا يوجد بأي حال من الأحوال تعارض في السلطة بين صاحب السلطة التشريعية بموجب الدستور والحوار الوطني الذي يمثل تعددية سياسية وفكرية واسعة جداً، وشخصيات من تيارات سياسية وفكرية مختلفة من شأنها التأثير على الساحة السياسية”. عملية إثراء النقاش العام، وهذا ضروري في كل موقف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *