حزب الحركة الوطنية ينعى اللواء رؤوف السيد: قائد وطني ترك إرثا عظيما

دكتور. نعى محمد مجدي، أمين سر حزب الحركة الوطنية بمحافظة الجيزة، وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من التبرعات الوطنية.

وأشاد مجدي، في بيان، بالدور القيادي الذي لعبه اللواء رؤوف خلال فترة رئاسته للحزب، مؤكدا أنه قاد الحزب بحكمة وإخلاص في وقت حرج واستطاع أن يحوله إلى عنصر فاعل ومهم في مصر. جعل الساحة السياسية.

وأضاف أن الفقيد كرس حياته لخدمة الوطن في مجالات الشرف والواجب ومن ثم في مجال العمل السياسي والحزبي.

مصلحة الوطن هي همه الأول والأخير

وأشار إلى أن اللواء رؤوف السيد ضحى بحياته من أجل وطنه ولم يحاول يوما تقديم مصالح شخصية بل كانت مصلحة الوطن همه الأول والأخير ووقف إلى جانب القيادة السياسية ودعمها في كل التحديات التي واجهتها. وقد واجهت مصر مؤخرا وأكدت أنه زعيم وطني رفيع المستوى.

وعن دور اللواء رؤوف السيد داخل الحزب، أوضح أمين سر حزب الحركة الوطنية أن الفقيد كان له دور مهم في تأهيل وتدريب أعضاء الحزب على المستوى الجمهوري، خاصة في إطار التحضير للانتخابات الدستورية المقبلة مثل كالانتخابات المحلية ومجالس المشايخ.

وأضاف أن اللواء رؤوف السيد يسعى دائما لتدريب كوادر شبابية قادرة على تمثيل الحزب في كافة المحافظات وترك إرثا كبيرا من العمل الوطني والسياسي.

استمرار النهج الوطني

واختتم سكرتير أحد الأحزاب بمحافظة الجيزة تصريحاته بالقول إن الحزب سيواصل نهجه الوطني في دعم الدولة المصرية والوقوف إلى جانب القيادة السياسية لتحقيق أهداف البلاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *