وجعت قلبنا كلنا يا حبيبي… نعي شيماء سعيد زوجة اسماعيل الليثي لابنها ضاضا بعد سقوطه من الطابق العاشر

نعي شيماء سعيد زوجة اسماعيل الليثي لابنها، صدمة كبيرة أثارت الوسط الفني، حيث شهد حادث أليم أدى إلى وفاة الطفل رضا نجل الفنان اسماعيل الليثي والبلوجر وخبيرة التجميل شيماء سعيد، هذا الطفل الذي يبلغ من العمر ٩ سنوات قد سقط من الشرفة بالطابق العاشر، وقد مات على الفور نتيجة اصابته بكسر كبير في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ومن خلال صورة تجمع رضا بوالده نعت شيماء سعيد ابنها قائلة : ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا كلنا يا حبيبي يا ابني.. يا رب برد ناري.

نعي شيماء سعيد زوجة اسماعيل الليثي لطفلها رضا

نعت خبيرة التجميل شيماء سعيد ابنها ضاضا الاسم الذي كانت تطلقه عليه، وكان يظهر ذلك من خلال الفيديوهات التي كانت تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تجمعها هذه الفيديوهات مع ابنها، الجدير بالذكر أن ضاضا كان يتمتع بروح الفكاهة لذلك لديه الكثير من المتابعين على مستوى الوطن العربي وكان يملك حساب شخصي على التيك توك، كما كان يحضر مع والده الأفراح ويشاركه الغناء.

أسباب وفاة نجل إسماعيل الليثي

لقد توفى نجل المطرب الشعبي مساء يوم السبت بعد سقوطه من الدور العاشر، في حالة فزع وهلع بين سكان منطقة المنيرة، لقد وصل الطفل رضا إلى مستشفى متأثر بجراحه جثة هامدة، وقد أثبتت التحريات ان الطفل رضا الشهير بضاضا قد فقد توازنه مما أدى إلى سقوطه من الشرفة، وفي حالة من الحزن والأسى نعى فنانين مصر المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، من ضمنهم حمو وبيكا وعمر كمال وطارق الشيخ.

من هو رضا اسماعيل الليثي الشهير بضاضا

يتساءل الكثير من الأشخاص ويبحثون عن ، ذلك الطفل الصغير الذي لقى مصرعه في حادث أليم، يكون:

  • نجل الفنان المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وخبيرة التجميل والبلوجر شيماء سعيد.
  • يبلغ من العمر ٩سنوات.
  • يقوم بتقديم محتوى على التيك توك وقد لاقت الفيديوهات الخاصة به إعجاب الكثير من الأشخاص وأصبح لديه ما يزيد عن 50 الف متابع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *