«رقم 9» يشعل السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. ذكريات «القاضية»

تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية والعربية صوب ملعب “المملكة أرينا” في السعودية، يوم 27 سبتمبر/أيلول الجاري، لمتابعة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، حيث يشارك الشياطين الحمر في المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، فيما يتواجد الفارس الأبيض بعد فوزه بكأس الكونفدرالية.

“رقم 9” يعيد نهائي القرن إلى أذهان جماهير الأهلي

ويأمل جماهير النفس في تحقيق لقب السوبر الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث سبق وأن نجح المارد الأحمر في الفوز بكأس السوبر الأفريقي 8 مرات، فيما نجح الفارس الأبيض في الفوز بكأس السوبر الأفريقي 4 مرات، من بينها كأس السوبر عام 1994 أمام الأهلي بهدف صاروخي من أيمن منصور.

ويحدث أن يكون الرقم (9) حاضراً بقوة في المباراة، بعدما كان العامل الأبرز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن العملاق الأحمر من تحقيق لقب الأميرة السوداء للمرة التاسعة، في المباراة النهائية للقرن أمام الزمالك، والتي حسمتها قذيفة محمد محمد مجدي أفشة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

ستنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، بتعليق التونسي عصام الشوالي، فيما ستنقل قناة إم بي سي مصر المباراة بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستُعرض المباراة أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *