دكان الفرحة يوفر 14 ألف قطعة ملابس للأطفال الأيتام وذوي الهمم

ينظم صندوق تحيا مصر معرض دكان الفرحة يومي الأربعاء والخميس 25 و 26 سبتمبر لأكثر من 2000 يتيم وطفل ذو إعاقة يعانون من الشلل الدماغي، وذلك ضمن سلسلة المبادرات التي تنظمها المؤسسة سيتم تنفيذها أموال لدعم الفئات الأسرية الأكثر حاجة للرعاية وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

تنمية المهارات الحركية والعقلية

ويضم المعرض 14 ألف قطعة ملابس جديدة للاستعداد لموسم الشتاء، بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات ومستلزمات العناية الشخصية المجانية. يخلق المعرض جوا مليئا بالمرح والبهجة خاصة في ركن مصمم خصيصا للأطفال ومليء بالألعاب التعليمية والترفيهية مثل الألعاب الخشبية وألعاب البناء وألعاب الحركة التي تساعد على تنمية مهاراتهم الحركية والعقلية حتى يتمكنوا من الحصول على وقت ممتع ومفيد.

ويتيح المعرض لكل أم فرصة اختيار سبع قطع مختلفة تلبي احتياجات طفلها بالتعاون مع بنك الملابس المصري وجمعية واحة نور الحياة ومؤسسة الوفاء وجمعية التميز المصرية وجمعية تواصل.

وحظي معرض دكان الفرح بإشادة كبيرة من أمهات أبنائهن، اللاتي عبرن عن خالص شكرهن وتقديرهن لصندوق تحيا مصر على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، كما أشادوا باقتراب فصل الشتاء وارتفاع أسعار الملابس الشتوية بتنوع الملابس العرض وجودتها العالية، والتي تلبي احتياجات أطفالك بالكامل.

التغيير الإيجابي الذي يمكن أن ينشر الفرح

وقد أثبت معرض دكان الفرحة أن مثل هذه المبادرات البسيطة يمكن أن تحدث تغييراً إيجابياً وتنشر الفرحة التي تنعكس على وجوه الأطفال عندما يختارون الملابس والألعاب التي يحبونها، مما يعكس الأثر الكبير لمثل هذه المبادرات في نفوس الأطفال.

ينظم معرض دكان الفرحة للأطفال الأيتام ذوي الإعاقة بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك المصرية، ليستفيد منه 2 مليون قطعة ملابس للأسر المحتاجة، وفي إطار جهد مستمر للتطوير والتحسين خدمة الأسر المتعففة من خلال شراكات استراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني تساهم في بناء مجتمعات قوية ومستدامة، تصل إلى كافة الأسر المستحقة في جميع القرى والنجوع في جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *