«فريق كامل».. غيابات الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

يستعرض موقع “الوطن سبورت” غيابات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في تمام التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وسط تغطية إعلامية وجماهيرية كبيرة للمباراة.

الاهلي والزمالك

غيابات الزمالك في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وتضم قائمة الغائبين عن الزمالك أمام الأهلي: “أحمد فتوح، سيد عبدالله “نيمار”، محمد عاطف، وسامسون أكينيولا، بالإضافة إلى الرباعي الشاب، حارس المرمى عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، أحمد مجدي، وحسن أبو المعاطي، بالإضافة إلى الوافد الجديد للفريق السنغالي سيدي نداي، جميعهم لأسباب فنية. ويغيب أحمد حمدي بسبب الإصابة، وكذلك محمود حمدي الونش الذي سافر مع الفريق إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال برنامجه التأهيلي، وليس للمشاركة في المباراة”.

تشكيلة الزمالك أمام الأهلي

وجاءت قائمة الزمالك في بطولة السوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عوض – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتيك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – كونراد مشعل.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف – ناصر منسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *