“المواجهة المثيرة المرتقبة” موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء من كأس كاراباو

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء، تنتظر جماهير كرة القدم في إنجلترا بفارغ الصبر بداية المواجهة المثيرة التي ستجمع بين ليفربول وويست هام، وهذه ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية 2024 وستكون المباراة من العيار الثقيل، حيث يلتقي في هذا الدور فريقان قويان في الدوري يتمتعان بالقدرة على تحقيق الفوز، مما يزيد من حماس الجماهير لمتابعة والاستمتاع بالمتعة والإثارة الكروية التي ستشهدها المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

تعتبر قناة beIN Sports HD 6 مخصصة لبث المباراة المنتظرة بين ليفربول ووست هام يونايتد في هذه الجولة من كأس كاراباو، وتعتبر هذه القناة جزء من مجموعة قنوات beIN Sports التي توفر تغطية كاملة للمباريات بأعلى جودة وأفضل تعليقات رياضية.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

يستضيف ملعب الانفيلد قمة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية حيث يلتقي ليفربول مع ضيفه ويست هام، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، وسيتم بثها حصرياً عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق عامر الخوذيري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي الآن

كما يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، جمعها من خلال خوض خمس مباريات، حقق الفوز في أربع منها وهزم في واحدة، بينما يأتي وست هام في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، حيث انتصر في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

ما مدى استعداد الفريقين للمباراة

يدخل المباراة بهدف الفوز فقط حيث يسعى لاستكمال مشواره في هذه البطولة القوية من أجل المنافسة على اللقب، وستقام المباراة على ملعبه مما يجعله غير مستعد لتقبل الهزيمة على أرضه.

لذلك يستعد بكل طاقته وتركيزه لضمان التأهل للدور التالي، خاصة أن المنافس ليس سهلًا مما يجعل مهمة هزيمته صعبة.

من جهة أخرى يدخل وست هام هذه المباراة بنية الفوز، حيث يسعى للتمسك بموقعه في البطولة ويرغب في العودة بقوة إلى منصات التتويج من خلالها، على الرغم من كونه أحد الفرق القوية في الدوري الإنجليزي، إلا أنه لا ينافس على اللقب حاليًا، لذا فإن الفوز اليوم يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *