عطية الله: «الهدف الأكبر لي تحقيق السوبر الأفريقي أمام الزمالك»

أبدى الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر، لاعب النادي الأهلي، رغبته الكبيرة في التتويج بكأس السوبر الأفريقي مع الشياطين الحمر على حساب الزمالك.

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك، مساء غد الجمعة 27 سبتمبر/أيلول الجاري، في كأس السوبر الأفريقي، على ملعب “أول بارك” بالمملكة العربية السعودية.

وقال عطية الله في تصريحات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أحلم بتحقيق أول بطولة مع النادي الأهلي، وأتمنى إسعاد الجماهير التي ستؤازر الفريق أمام الزمالك غدًا، طموحنا بالتأكيد هو تحقيق اللقب، وكل اللاعبين يدركون حجم المسؤولية، ومستعدون تمامًا لإسعاد الجماهير”.

عطية الله: عيني على لقبي الأول مع الأهلي.. ولم أفز بالسوبر من قبل

وأضاف “لم يسبق لي الفوز بأي كأس، لذا فإن المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك ستكون مهمة بالنسبة لي بشكل مضاعف، فبعد انتهاء احتفالات الأهلي بفوزه بالدوري الموسم الماضي تحدث إلينا مارسيل كولر المدير الفني وطلب منا أن نغلق الصفحة تماما ونركز على مباراة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل الفوز بالبطولة”.

وتابع: “أشكر الله على نجاحي في بدايتي مع الأهلي، وما زال أمامي الكثير من العمل مع الفريق هذا الموسم، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق في كل المباريات”.

وأضاف: “الهدف الأكبر بالنسبة لي هو تحقيق أول لقب مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤازرة اللاعبين، وسعدت كثيرا بالإشادة التي تلقيتها بعد المشاركة في المباراتين أمام جورماهيا، وما زال أمامي الكثير لأقدمه”.

وأضاف: “نتمنى مساندة جماهير الأهلي أمام الزمالك، وإن شاء الله نسعدكم بالفوز باللقب”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *