تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

تابع الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة حسام حسن، مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، والتي شهدت فوز الأبيض باللقب. اللقب بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

الاهلي والزمالك

تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت” أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن، قام بتقييم لاعبي الأهلي بعد المباراة، قائلا إن بعضهم كان بعيدا عن مستواهم أمام الزمالك وأبرزهم إمام عاشور، حيث يرى طاقم المنتخب أنه أقل لاعب. النادي الأهلي ومن بعده ياسر إبراهيم الذي كان مسؤولا عن جزء كبير من هدف ناصر منسي مهاجم الزمالك في مرمى محمد الشناوي.

وأضاف: “اللاعب الثالث الذي يعتقد المنتخب أنه لم يكن بمستواه أمام الزمالك هو حسين الشحات، الذي لم يظهر هجوميا بالشكل الذي يعرف عنه بالاختراق وإرسال العرضيات، واكتفى بالتسديد من خارج المرمى”. منطقة الجزاء التي وصلت إلى محمد عوض بسهولة”.

وتابع المصدر: “كما أن محمد هاني لم يقدم أي أداء ملحوظ قبل أن يخرج مصابا، كما أن عمر كمال عبد الواحد الذي شارك بدلا منه لم تكن له أي فعالية هجومية طوال المباراة، ولم يرسل أي عرضية تمثل تهديدا”. على مرمى الزمالك.”

وأتم: “محمد الشناوي حارس مرمى كبير وكان من المنتظر أن يصنع الفارق مع فريقه في ركلات الترجيح مثلما فعل محمد عوض، حيث لم يتمكن من صد أي ركلة من لاعبي الزمالك رغم ذهابه”. نفس الركنية في أغلب الكرات التي يسددها لاعبو الزمالك”. مؤكدا أن هذا هو رأي المنتخب في اللاعبين المحليين استعدادا لمعسكر أكتوبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *