الإعلامي عمرو أديب يعلن حصوله على الجنسية السعودية

أعلن الإعلامي المعروف عمرو أديب عن حصوله على الجنسية السعودية إلى جانب جنسيته المصرية خلال الأونة الماضية، حيث ظهر من خلال برنامجه إيه الحكاية الذي يذاع عبر قناة ام بي سي مصر، وعبر أديب عن سعادته الكبيرة بحصوله على الجنسية السعودية بعد أن أمضى 30 عام من عمله في وسائل الإعلام السعودية موجه الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين.

الإعلامي عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية

قال عمرو أديب أثناء عرض حلقته الجديدة من برنامج إيه الحكاية الذي يذاع عبر قناة أم بي سي مصر، أنه حصل مؤخراً على الجنسية السعودية إلى جانب جنسيته الأصلية المصرية، حيث أوضح للجمهور “مؤخرا ومنذ فترة تم منحي الجنسية السعودية… الآن أنا مواطن عندي جنسية مصرية وسعودية”.

وتابع الإعلامي المصري تصريحاته قائلاً “أود أن أتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف”، مشير أنه يتمني توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين وأن هذا التكليف يلقي على عاتقه مسؤولية كبيرة.

وتصدر الإعلامي عمرو أديب خلال الساعات القليلة الماضية محرك البحث جوجل كما أنه أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن حصوله على الجنسية السعودية، فبالعض اعتبر أن عمرو أديب حصل على الجنسية بسبب علاقته الوطيدة إلى المستشار تركي أل الشيخ، ومن خلاله عمل لدي قناة أم بي سي السعودية على مدار السنوات الطويلة الماضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *