عاجل| صدمة علي معلول.. ومفاجأة تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان ومصير بونجاح




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تطورات إصابة علي معلول

التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية اليوم، بعد وصول البعثة إلى القاهرة، صباح اليوم، على متن طائرة خاصة، قادمة من تونس، عقب خوض لقاء الترجي، وعلم «الوطن سبورت» أن التشخيص المبدئي الذي خضع له علي معلول في تونس أثبت شكواه من إصابة حول منطقة وتر أكيليس، إلا أن هناك فحوصات طبية شاملة يخضع لها اللاعب من أجل تحديد تفاصيل إصابته ومدة غيابه بشكل محدد.

وانتهت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي بالتعادل السلبي، ويقام لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي السبت المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان المغربي، خلال اللقاء المرتقب المحدد له الثامنة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية، يأتي بتغيير وحيد عن مباراة الذهاب، إذ يحشد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لأبناء ميت عقبة، القوة الضاربة.

وخسر الزمالك ذهابا في المغرب بهدفين مقابل هدف، ويحتاج للفوز بهدف دون رد، في لقاء اليوم، لحصد لقب البطولة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

بونجاح يكشف عن وجهته المقبلة

الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، كشف عن وجهته المقبلة بعد إعلان رحيله عن فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري، كما حسم مصير انتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتباط اسمه بالمارد الأحمر، وتحدث الدولي الجزائري لشبكة قنوات بي إن سبورتس عن وجهته المقبلة: «لا أزال أفكر بشأن وجهتي المقبلة، لكن حتى الآن الأقرب هو انتقالي للدوري السعودي في الموسم المقبل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *