مايفوتكش| تغييرات في الأهلي.. و3 مشاهد تقرب الشناوي من الرحيل و«صدمة» الزمالك




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تغييرات في الأهلي أمام الترجي التونسي

يجري السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، تغييرات على تشكيل فريقه لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في الثامنة مساء يوم السبت المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3 مشاهد تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي

تسود حالة من الغموض بشأن مستقبل محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة داخل الزمالك من «فيفا»

انتشرت أقاويل كثيرة بأنه يجب مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025، في أعقاب تتويجه بلقب الكونفدرالية، إلا أن «فيفا» كان قد حسم هذا الأمر في وقت سابق، بالنسبة لأبطال البطولة الثانية بالاتحادات القارية على مستوى العالم.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يدين «كاف» بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، البيان الذي أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن تنظيم نهائي الكونفدرالية، الذي أقيم مساء أمس الأول الأحد، على ستاد القاهرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *