هسه.. لينك نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 عبر نتائجنا
لينك نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

نكتب اليكم اليوم  نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 والتي بحث عنها جميع طلاب الشهادة الإعدادية للتعرف على نتائجهم والتي تشغل بال الجميع وينشغل بالهم لكي يعرف كل طالب ما حصل علية من درجات في النتائج، لذلك نوفر اليكم من خلال الأسطر البارزة القليلة من استكمال هذا الحديث البحث والتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثالث من خلال محتونا.

لينك نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

وتعد نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثالث واحدة من أهم النتائج التي ينتظرها جميع طلاب دول العراق والتي تحدد مصير الطلاب في استكمال دراستهم، وتحدد لهم اجتياز اختبارات الدور الاول، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية على أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الاعدادي في يوم 2 من شهر ديسمبر الجاري، حيث أكدت أيضا على أن تظهر جميع النتائج للطلاب من خلال كشوفات الاسماء من خلال رقم المقعد التي امتحن به الطلاب الامتحانات عبر الموقع الرسمي الالكتروني لوزارة التعليم العراقية عبر الصحفة الرسمية للحصول على النتيجة بكل سهولة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي

ونكتب اليكم من خلال السطور البارزة المقبلة من خلال محتونا عبر موقعنا التعرف على خطوات البحث والإستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثالث والتي يرغب في معرفتها الكثير من الطلاب لذلك نكتب اليكم النقاط التالية لاتباع الخطوات للحصول على النتيجة بكل سهولة كما يلي.

يوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

ثانيا يقوم بالبحث عن القسم المخصص لى الطلاب لكي يحصل على النتيجة.

ثالثا يقوم الطالب بأختيار السنة الدراسية المقيد بها والدور الدراسي الثالث.

رابعا يقوم الطالب بكتابة الرقم الامتحاني الخاص بة في الأيقونة المخصصة لة.

يقوم الطالب بالضغط على كلمة الاستعلام للحصول على النتيجة بالدرجات.

بعد القيام بكافة الخطوات يقوم الطالب بالضغط على كلمة تأكيد وتظهر لة النتيجة على الشاشة ويستطيع طباعتها أو حفظها إلكترونيا.

وقد نوهت الوزارة على اقتراب موعد الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث نظرًا لأنها في فترة الرفع عبر الموقع الرسمي الخاص بها لكافة الطلاب والطالبات في جميع مدارس العراق، لذا في حال اعتماد الوزارة النتائج سنوفيكم بالخبر مباشرةً ولكي تتمكنون من الحصول عليها لابد من اتباع الخطوات السابق ذكرها.

اقرأ أيضا

هتبقي زي الهنود.. وصفة سحرية لتطويل الشعل في يوم واحد ببلاش كل المكونات في البيت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *