أكد مهند الشنقيطي مدافع الاتحاد، أن مواجهة ضمك كانت صعبة على فريقه، وأنه كان يأمل في الخروج بنتيجة الفوز لكن لم يحالفه وزملائه التوفيق.

وتعادل الاتحاد مع ضمك 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، لتتوقف سلسلة فوز العميد عند 5 انتصارات متتالية.

وقال الشنقيطي في تصريحات نقلتها منصة “ثمانية”: “هارد لك للجمهور الذي حضر، وللجهاز الفني واللاعبين على نتيجة اليوم”.

وأضاف “مباراة كانت صعبة، لكن بإذن الله نعوض في القادم”

وتابع الشنقيطي: “الحمد لله حاولنا بعد التوقف العودة من جديد، ونظهر من هو الاتحاد لكن الحمد لله على كل حال”.

وواصل مدافع الاتحاد متحدثا عن هدف التعادل الذي سجله: “الهدف بتوفيق ربنا ودعوات الوالدين.”

يذكر أن الشنقيطي كان قد سجل هدفا في المباراة وألغي أيضا بداعي تجاوز الكرة خط المرمى في بداية اللعبة.