
صدي اون لاين | عاجل.. برشلونة يعلن انسحابه رسميا من السوبرليج
أعلن نادي برشلونة رسميا، اليوم السبت، انسحابه من مشروع السوبرليج.
وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا أوضح فيه أنه “أبلغ رسمياً شركة السوبرليج والأندية المشاركة بانسحابه من المشروع”.
بهذا القرار، يُتوج النادي الكتالوني التوجهات التي أعلن عنها الرئيس خوان لابورتا مسبقاً في ديسمبر الماضي، خلال ندوة نظمها “منتدى لا فانجوارديا”.
وصرح رئيس النادي الكتالوني علانية حينها قائلاً: “نحن نريد السلام والاستدامة في كرة القدم. لقد وجدت مشروع السوبرليج قائماً عند توليّ المسؤولية ومضيت فيه قدماً لأنني اعتقدت بوجود فروقات شاسعة مع أندية الدول. لكن الأمر استغرق وقتاً طويلاً، وحالة عدم اليقين هذه لا تصب في مصلحتنا”.



